منتدى دمعة شوق

موقع اسلامي عام خاص بالفتياة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 صعيدي اشتركـ في من سيربح المليوون ... لا يفووتكمـ ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت بوظبي
شوق رائع
avatar

عدد الرسائل : 154
تاريخ التسجيل : 22/09/2007

مُساهمةموضوع: صعيدي اشتركـ في من سيربح المليوون ... لا يفووتكمـ ..   الجمعة سبتمبر 28, 2007 9:41 pm

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وجاوب على السؤال الأول وربح 200 ريال .. وكان السؤال الثاني :
عصفور باليد ولا عشرة على ....

1 - الشجرة
2 - البقرة
3 - الصفراء
4 - الحمراء

فقال لجورج قرداحي : من أولها صعبة .. ما نسأل الجمهور ..
سأل الجمهور ، فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة ...
فقال لجورج : مش دايماً الجمهور على حق .. ما نحذف إجابتين ....
حذفله إجابتين فـ بقي :
الجواب الأول (الشجرة)
والجواب الثاني (البقرة)
فقال لجورج : يااااادي الحظ بقى لي الجوابين اللي الشاكك فيهم ....
طب نتصل بصديقي (هريدي) .. فأتصل بـ هريدي ..
(إزيك يا أبو صميده ؟؟ كيف أخبارك ، أم صميده إزيها ؟؟ والعيال ...)
راحت الثلاثين ثانية وملحقش يسأله السؤال ..
فسأله جورج قرداحي : وهلأ شو بدك تعمُل ..
فجاوب :
هانْسِحِب ياعم من المسابقة ..
وآخذ الـ 200 ريال بتاعت السؤال الأول ..
والمثل بيقول : عصفور باليد ولاعشرة على الشجرة
ههههههههههههههههه

منقووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيون المها
شوق فضي
avatar

عدد الرسائل : 577
تاريخ التسجيل : 23/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشتركـ في من سيربح المليوون ... لا يفووتكمـ ..   السبت سبتمبر 29, 2007 12:49 am

كككككككككككككككككككككككككك





تسلمين حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
roo7alebda3
شوق متألق
avatar

عدد الرسائل : 233
تاريخ التسجيل : 21/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشتركـ في من سيربح المليوون ... لا يفووتكمـ ..   السبت سبتمبر 29, 2007 3:31 am

هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي Laughing

ونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه هالصعايده Smile

تسلمين حبيبتي

أختــroo7alebda3ــج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمعة شوق
شوق متألق
avatar

عدد الرسائل : 302
تاريخ التسجيل : 17/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشتركـ في من سيربح المليوون ... لا يفووتكمـ ..   السبت سبتمبر 29, 2007 3:05 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلمو رسمت البسمة على محاي
لا عدمنا البسمة من محياكِ
يسلمو يالغالية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت بوظبي
شوق رائع
avatar

عدد الرسائل : 154
تاريخ التسجيل : 22/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشتركـ في من سيربح المليوون ... لا يفووتكمـ ..   السبت سبتمبر 29, 2007 9:33 pm

عيوون المهاا


تسلمين ع المروور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت بوظبي
شوق رائع
avatar

عدد الرسائل : 154
تاريخ التسجيل : 22/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشتركـ في من سيربح المليوون ... لا يفووتكمـ ..   السبت سبتمبر 29, 2007 9:33 pm

رووح الابداااع

تسلمين ع المرووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت بوظبي
شوق رائع
avatar

عدد الرسائل : 154
تاريخ التسجيل : 22/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشتركـ في من سيربح المليوون ... لا يفووتكمـ ..   السبت سبتمبر 29, 2007 9:34 pm

دمعة شووق

تسلمين ع المروور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت البحر
شوق نشيط
avatar

عدد الرسائل : 94
تاريخ التسجيل : 03/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشتركـ في من سيربح المليوون ... لا يفووتكمـ ..   الأربعاء أكتوبر 03, 2007 6:56 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يعطيك العافيه خيتوووووووووووووووو

دمتي بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**.. همـ العذاري ـس ..**
شوق متألق
avatar

عدد الرسائل : 305
تاريخ التسجيل : 19/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشتركـ في من سيربح المليوون ... لا يفووتكمـ ..   الخميس أكتوبر 25, 2007 2:38 pm

كااااااااااااااااااااااااي
قصده ( أرضى بقردك لا يجيك اللي أقرد منه )
Razz Razz
لا خلا ولا عدمناك يالغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صعيدي اشتركـ في من سيربح المليوون ... لا يفووتكمـ ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى دمعة شوق :: 
منتدى الوناسة والترفية
 :: شـــــ الديوانية ــــوق
-
انتقل الى: